4‏/10‏/2010

أوهام

أنا مواطن بلا وطن ,أنا إنسان بلا روح ,أنا شعب بلا إنسان ,أنا حاكم بلا شعب ,أنا حاكم بلا شرعية , أنا قانون بلا سند ,أنا دستور بلا أركان ,أنا حر بلا إختيار ,أنا حر بلا إرادة ,أنا بركان بلا ثورة ,أنا ثورة بلا ثوار ,أنا سلطان بلا حكم ,أنا قاض بلا عدل ,أنا مانح بلا عطاء ,أنا ملاك بلا إحسان ,أنا شيطان بلا عصيان ,أنا طبيب بلا شفاء ,أنا مريض بلا ألم ,أنا صحيح بلا صحه ,أنا سعيد بلا فرحه ,أنا مقيد بلا أغلال ,أنا سجين بلا أسوار ,أنا حر بلا فضاء ,أنا مريض بلا ألم ,أنا صحيح بلا صحه ,أنا سعيد بلا فرحه ,أنا حبيب بلا محبوب ,أنا عطوف بلا شفقه ,أنا ظالم بلا قسوة ,أنا قوى بلا تأثير ,أنا مفكر بلا تفكير ,أنا خالد بلا ذكرى ,أنا فان بلا موت ,أنا أب بلا أبناء ,أنا إبن بلا آباء ,أنا علم بلا كتاب ,أنا كتاب بلا كلمات ,أنا كلمات بلا حروف ,أنا حروف بلا أشكال ,أنا شكل بلا أبعاد ,أنا بناء بلا قواعد ,أنا شموخ بلا إرتفاع ,أنا ذليل بلا خضوع ,أنا عزيز بلا كبرياء ,أنا مسامح بلا غفران ,أنا خطاء بلا ذنوب ,أنا معصوم بلا التزام ,أنا حق بلا حقيقة ,أنا رسام بلا ريشه ,أنا طائر بلا أجنحه ,أنا حزين بلا أنات ,أنا ميت بلا عزاء ,أنا حق بلا حقيقة ,أنا حر بلا أوطان ,أنا كاتب بلا قلم ,أنا سعيد بلا أفراح ,أنا كئيب بلا هموم ,أنا هائم بلا لوعه ,أنا عاشق بلا حبيب ,أنا عازف بلا ناى ,أنا مستيقظ بلا بصر ,أنا نائم بلا خمول ,أنا سكران بلا خمر ,أنا عاشق بلا حبيب ,أنا سائر بلا درب ,أنا مهموم بلا بكاء ,أنا مريض بلا ألم ,أنا صحيح بلا قوة ,أنا عليل بلا سقم ,أنا لاعب بلا جمهور ,أنا فنان بلا مشاهد ,أنا مؤمن بلا عباده ,أنا عاص بلا ذنوب ,أنا راض بلا قناعه ,أنا متمرد بلا رفض ,أنا شاكر بلا إمتنان ,أنا ناقم بلا سخط ,أنا سائر بلا طريق ,أنا قادم بلا رؤيه ,أنا ذاهب بلا وجهه ,أنا شىء بلا شىء ,أنا لاشىء بأى شىء .

ليست هناك تعليقات: